أعلان الهيدر

الجمعة، 1 مارس 2013

الرئيسية رئيس تكتل اللقاء المشترك اليمني في زيارة خاصة للرئيس السوري بشار الأسد

رئيس تكتل اللقاء المشترك اليمني في زيارة خاصة للرئيس السوري بشار الأسد


رئيس تكتل اللقاء المشترك اليمني في زيارة خاصة للرئيس السوري بشار الأسد

رئيس تكتل اللقاء المشترك اليمني في زيارة خاصة للرئيس السوري بشار الأسد
تاريخ النشر : 2013-02-28
كبر الخط صغر الخط
رام الله - دنيا الوطن
متابعة :عبدالله الصحّاف)
أظهرت صورة بثها الموقع الرسمي لبشار الأسد على الفيس الرئيس السوري بشار الأسد وإلى جانبه رئيس أحزاب اللقاء المشترك محمد الزبيري.وكان محمد الزبيري الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي قد تسلم مؤخرا رئاسة أحزاب اللقاء المشترك المكونة من كل من «التجمع اليمني للإصلاح – الحزب الإشتراكي اليمني – التنظيم الوحدوي الناصري – حزب الحق – حزب اتحاد القوى الشعبية – حزب البحث العربي الإشتراكي».

وقال موقع "الخبر الإخباري " الذي أورد الخبر "أن هذا زيارة الزبيري لسوريا تأتي بعد أنباء تحدثت عن خلافات وسط تكتل اللقاء المشترك نتيجة الأحداث الجارية في الجنوب، والموقف من سوريا، إذ تميل نصف تكتل اللقاء المشترك لمؤازرة الرئيس السورية بشار الأسد، فيما يتخذ الإصلاح موقف متشدد إزاءه، أما الإشتراكي والناصري فيفضلون الصمت.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس النظام السوري بشار الأسد «إنه استقبل اليوم في دمشق رئيس وفداً من حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن ، برئاسة “محمد الزبيري” الأمين القطري المساعد».

وقال مكتب الأسد في خبر مقتضب على صفحته بموقع فيس بوك: «الرئيس الأسد يستقبل وفداً من حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن، برئاسة السيد محمد الزبيري الأمين القطري المساعد».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركه كشف تسربات المياه بالرياض. يتم التشغيل بواسطة Blogger.