أعلان الهيدر

الاثنين، 22 أبريل 2013

الرئيسية مشاهده توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية ...

مشاهده توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية ...


توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية ...





وضحت امس صحيفة هاآرتس الإسرائيلية – نقلاً عن مصادر مقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو – إن الحكومة الإسرائيلية منشغلة حالياً بتهيئة الراي العام العالمي لحرب عالمية.
وأوضحت الصحيفة أن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلى، الجنرال بينى جانتس، ورؤساء هيئة الأركان العامة فى الجيش الإسرائيلى، وضعوا صورة تفصيلية لرئيس الحكومة الإسرائيلية حول الوضع الأمنى المتدهور مع قطاع غزة فى الجنوب وسوريا فى الشمال أثناء الاجتماع الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء الإسرائيلية..
وعقب الاجتماع، قالت المصادر نفسها للصحيفة العبرية، "إن على العالم إدراك أن إسرائيل لن تقف مكتوفة اليدين أمام تطورات الأحداث فى الجنوب مع قطاع غزة وفى الشمال مع سوريا"، مضيفين، "نحن مستعدون للرد على هذه التطورات".
وردآ على ذلك فتحت إسرائيل النار، باتجاه الجانب السوري من الحدود المشتركة ، وذلك ردا على سقوط قذيفة هاون بالخطأ داخل الجولان..
وكانت قذيفة هاون سورية سقطت قبل قليل في الجولان، وذلك بعد يوم من حادث مماثل ردت عليه المدفعية الإسرائيلية، بقصف "تحذيري" على هدف داخل سوريا لأول مرة منذ حرب عام 1973.

كما أكد الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها والرد على أي هجوم يأتي من قبل سوريا، وذلك عقب سقوط قذيفة هاون أطلقت من سوريا أمس الإثنين على هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967.
وأشار بيريز - في تصريح خاص لشبكة (سي إن إن) الأمريكية أذاعته اليوم الثلاثاء - إلى ضرورة التخلي عن التصريحات والبيانات الإعلامية المبالغ فيها في هذا الشأن، مؤكدا إدراكه الكامل لما تعانيه سوريا حاليا من مشاكل داخلية كبيرة.
وكان الجيش الإسرائيلي قد رد بقصف مدفعي مباشر لمصدر القذيفة في الأراضي السورية، مما دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إلى مطالبة الطرفين بضبط النفس، فيما هدد وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك برد فعل أكثر قسوة ضد سوريا.
و كل هذه التفاصيل نتوقع من خلالها اعلان الحرب العالمية كما قال رئيس الوزراء الاسرائيلي و يجب على مصر الاستعداد لذلك في اقرب فرصة وجيزة لان اسرائيل لن تدع لنا فرصة لكي نعد العدة للحرب ...
وخصوصا بعد ان قامت اسرئيل بضرب سوريا ولبنان وفلسطين خلال الاونة الاخيرة و نحن سنكون الجائزة الكبرى.
ما تعليقك على الخبر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركه كشف تسربات المياه بالرياض. يتم التشغيل بواسطة Blogger.